المدرب + باخشوين + الادارة ؟ والخروج ليس نهاية المطاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وان شاء الله النفسيات بعد مرور يوم كامل تكون احسن من البارح ولو بشيء يسير . كما يقول المثل الكلام ف الماضي نقصان ف العقل ولكن ساعلق ع ماحدث امس لعل الله مستقبلا نتلافى الاخطاء . ١_ سابدأ ب المدرب الذي اقام معسكرا خارجيا ب ٤ اجانب شيفو وكلاوديمير وفيتفا والسومه وبدا الدوري ب الحربي لاعتماده ع فيتفا وكلاوديمير وليوناردو والسومه وبعد خسارة الاتفاق وظهور اصابة الحربي تم استبدال فيتفا ب شيفو فان كان هو صاحب القرار فيتحمل نتيجة استغناءه عن فيتفا الاجهز م
اقرأ تتمة الخبر في جماهير الملكي

  • عدد المواقع 155
  • عدد الاخبار 119782
  • عدد الزيارات 4176439