أكثر ٥ أماكن تميزا في تصميم أحذية للعروس بلمساتك الشخصية



واحد من أهم شروط تألقك يوم زفافك بشكل مميز للغاية هو أن تختاري حذاء زفاف مناسبك لك. كثير من العرائس هذه الآونة بدأن الابتعاد عن حذاء الزفاف ذو الكعب العالي، وأصبحن يستبدلونه بحذاء رياضي مريح.

ولكن ماذا إذا كنت ترغبين في ارتداء حذاء بكعب عال ولكن بشكل وطريقة مختلفة تماما الإجابة تكمن في عمل حذاء الزفاف بلمساتك الشخصية. إن أعجبتك الفكرة، أقرأي السطور التالية، فقد جمعنا لك الأماكن الأكثر تميزا في عمل أحذية للعروس بالشكل الذي يروق لك لتضعي لمستك الخاصة عليها.

١- كونفرس Converse

العلامة التجارية كونفرس لديها الكثير من أشكال أحذية الزفاف المناسبة للعروس، كل ما عليك فعله هو اختيار الشكل الذي تريدينه وتخبريهم به، فهم بإمكانهم عمل ذلك بكل سهولة.


٢- إن كريبت Inkrypt

إذا كنت تبحثين عن حذاء زفاف مختلف صنع خصيصا من أجلك أنت، شاهدي مجموعة الأحذية على حساب Inkrypt على إنستجرام. بإمكانك إخبارهم بالشكل الذي تفضلينه، ومن ثم يقومون بتنفيذه على أحذية رياضية بألوان مبهرة.


٣- ميسورا Misura

ميسورا هو علامة تجارية جديدة متخصصة في الأحذية المسائية وأحذية العروس، يمكنك طلب عمل تصميم مميز لحذاء زفافك واستمتعي بطلة مميزة.


٤- العلامة التجارية نايك Nike

نعم، يمكنك بكل سهولة عمل طلب خاص بحذاء رياضي مميز، بحيث تضعين عليه لمستك الخاص وتتمتعين بلوك مذهل يوم زفافك.


٥- متجر Poise Design

يقع هذا المتجر في لبنان، فيمكنك اختيار الحذاء المناسب لك من الأحذية المعروض، أو يمكنك عمل طلب خاص بحذاء زفافك بالشكل الذي ترغبين فيه.


هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة اكتبي كل أسئلتك في قسم اسألي فستاني  وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

اقرأ تتمة الخبر في لايف ستايل

  • عدد المواقع 155
  • عدد الاخبار 119782
  • عدد الزيارات 4176485