كيف تصنعين حامل للصور بخطوات منزلية بسيطة؟



من منا لا يحب التقاط الصور الفوتوغرافية وطباعتها، والأجمل من ذلك أن تجد لها مكانا مناسبا على مكتبك أو تضعينها في إطارات أنيقة لتزيين حوائط المنزل. منذ فترة انتشرت فكرة تعليق الصور على حبال ومشابك وأيضا توافرت في الأسواق العديد من أشكال حوامل الصور أو الماسكات  لتتيح لك أن تفعلي ذلك بكل سهولة، ولكن ماذا عن إن كنت ترغبين في وضع لمساتك الخاصة على ديكور المكان المحبب لك. شاهدي الصور التالية لتلهمك بأفكار مختلفة لعمل حامل الصور في المنزل في دقائق معدودة.

حامل الصور يأتي في صور كثيرة ولكن أسهلها أن تستغلي الأسلاك الرفيعة أو السلك المطلي نحاس في عمل أشكال مميزة، بحيث يكون طيات السلك هي الماسك للصور. يمكنك تثبيت السلك على حجر ملون أو قطعة خشبية أو أي قطعة ديكور في منزلك.

إن كنت تفضلين الأخشاب في ديكور المنزل، فقطع مربع أو دائرية الشغل مفرغة من المنتصف ستكون ماسكا رائعا لصور عائلتك وأصدقائك.

- استغلي سلك النحاس وقومي بتشكيلة بالطريقة التي تروق لك، ولكن راعي أن يكون له قاعدة ليستقر عليها الحامل وجزء لوضع الصور بداخله، شاهدي الصور التالية لتلهمك ببعض الأفكار المختلفة لعمل حامل الصور.

- أتعلمين أنك يمكنك استغلال أي شيئ مكون من قعتين مكمين لبعضهما البععض في منزلك نعم فقط ثبتي بأداة لاصقة جزئين من المغناطيس وضعي الصورة في منتصفهما،  بهذه الطريقة سيتشكل لديك حامل للصور بشكل مختلف.

اقرأ تتمة الخبر في لايف ستايل

  • عدد المواقع 155
  • عدد الاخبار 119782
  • عدد الزيارات 4176435