للمحجبات: أجمل أزياء مدونة الموضة فاطمة حسام



إذا كنت من الفتيات المحجبات وتحبين دائما التنويع في ستايل ملابسك والتعرف على طرق مختلفة لتنسيق الأزياء، ولكنك لا تجدين الوقت الكافي للتعرف على كل ما هو جديد، فيمكنك متابعة القليل من مدونات الموضة المحجبات لتستلهمي منهم إطلالتك. لقد تحدثنا مسبقا عن كثير من مدوني الموضة، ولكني اليوم سأخبركم عن إحدى مدوني موضة المحجبات فاطمة حسام، التي قررت أن تشارك متابعيها حبها للأزياء وعالم الموضة، ولاقت استحسانا كبيرا من قبل متابعيها.

مدونة الموضة الإماراتية فاطمة حسام تفضل ارتداء اللون البيج والأبيض والأسود في إطلالاتها، وهي تجيد توظيفهم بشكل رائع مع ستايل ملابس المحجبات الخاص بها. أيضا الإطلالة الفضفاضة هي المفضلة لها، لذا ستجدون كثير من أزيائها تتمثل في البنطلونات الواسعة والبلوزات والكارديجان الطويل.

طلتها تتسم بالبساطة بعض الشيء ولكنها تركز على لفت الأنظار بواسطة الإكسسوارات المختلفة وخاصة الحقائب الملونة. إن كنت ترغبين في التمتع بطلة مميزة على غرار مدونة موضة المحجبات فاطمة حسام، شاهدي الصور التالية لتلهمك عند تنسيق ملابسك والتمتع بأزياء محجبات غاية في الأناقة.


هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة اكتبي كل أسئلتك في قسم اسألي فستاني  وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

اقرأ تتمة الخبر في لايف ستايل

  • عدد المواقع 155
  • عدد الاخبار 212642
  • عدد الزيارات 43040884